Help Us Shape The Internet's Future

ملخصات مشكلة السياسة

تُمثِّل ملخصات مشكلة السياسة الواردة أدناه مقدمات أساسية للمجالات الهامة المتعلقة بتطوير سياسة الإنترنت والتي يتم تناولها من خلال هيكل وضع السياسة الارتقائية القائمة على الإجماع التي يتبناها مجتمع ICANN . وتم وضعها لتلاءم المنضمين الجدد إلى ICANN بالإضافة إلى ذوي الخبرة بمشاكل ICANN الذين قد يُفضلون معلومات أساسية تتعلق بمشكلة غير مألوفة.

ونحن نشجعك -سواءً أكنت منضمًا جديدًا أو خبيرًا- على تجاوز هذه المقدمات ومعرفة المزيد حول عمل مجتمع ICANN . ولتسهيل ذلك، قمنا بتقديم الروابط الخاصة بالأنشطة الحالية لتطوير السياسة في الشريط الجانبي الأيسر من صفحة الويب هذه، وقمنا بتضمين عناوين URL الخاصة بالملخص للحصول على معلومات إضافية. كما ندعوك لتلقي تحديثات دورية تتعلق بأنشطة تطوير سياسة ICANN عبر البريد الإلكتروني من خلال الاشتراك في "تحديث سياسة ICANN " الشهري. وللاشتراك، فقط قم بزيارة صفحة اشتراكات ICANN ، وأدخِل عنوان بريدك الإلكتروني ثم انقر فوق "تحديث سياسة ICANN ".

ومما لاشك فيه أن المشاركة والتعاون الدوليين يمثلان عاملين أساسيين لنجاح أنشطة تطوير سياسة ICANN وفعاليتها حاليًا، ولكن لا يمكن استمرار النجاح في المستقبل بدون التزام متطوعين مثلك من جميع أنحاء العالم. وسواءً أكنت تُمثِّل مصالح الإنترنت الخاصة بدولة ما أو مجموعة من مستخدمي الإنترنت الفرديين أو شركة أو مؤسسة تطمح في المشاركة بشكل أكبر في هذه المشاكل، فمكانك موجود في ICANN ، حيث يمكنك المساعدة في تشكيل مستقبل الإنترنت.

نشكرك على اهتمامك ومشاركتك في تطوير سياسة ICANN.

تسييل/نقدنة أسماء النطاق [June 2008 | PDF, 128K]

مزودو نطاقات المستوى الأعلى الجديدة ( gTLD الجديدة) [June 2008 | PDF, 1,420K]

المسائل باختصار: خدمات [June 2008 | PDF, 120K]

 

At-Large Issue Briefs:

أسئلة متكررة من قِبل جمعية At-Large لقمة At-Large المنعقدة في مارس 2009At-Large Community IPv6

أسئلة متكررة حول At-Large Community IPv6