Help Us Shape The Internet's Future

BCEC تعلن عن اللائحة النهائية لمرشحي مجلس إدارة ICANN المختارين من قبل مجتمع At-Large

 

عملية الالتماس الاختيارية لمنطقة منظمة At-Large (RALO) في مجلس إدارة ICANN لم تسفر عن أي التماس ناجح لإضافة أسماء إلى لائحة المرشحين CEC وهذه المرحلة من العملية قد انتهت الآن.

حيث أن الشريحة النهائية من المرشحين، الذين تم اختيارهم بواسطة BCEC وسوف يمضون قدما للمرحلة التالية من عملية الاختيار المنظمة بواسطة لجنة عملية اختيار أعضاء المجلس (BMSPC)، (والمدرجة في الترتيب الأبجدي للاسم الأخير): 

  • ألان كرينبيرغ (كندا) 
  • ليون فيليب سانشيز أمبيا (المكسيك) 

 

التعبير عن الاهتمام (EoI) للائحة النهائية من المرشحين

يمكنك مشاهدة التعبير عن الاهتمام (مع إزالة المعلومات الشخصية والخاصة) للائحة النهائية من المرشحين هنا.

الخطوات التالية 

في الأسابيع القادمة قبل بدء الانتخابات النهائية، سوف تنظم BMSPC الأنشطة والآليات التي تسهل التفاعل بين أعضاء مجتمع At-Large واللائحة النهائية من المرشحين. سوف تتضمن أساليب التفاعل مدخلات من أعضاء ALAC ، وأعضاء RALO، واللائحة النهائية للمرشحين أنفسهم. سوف تعلن BMSPC عن التفاعلات المخطط لها في الوقت المناسب.

وفقًا للجدول الزمني للاختيار، تبدأ الجولة الأولى من التصويت في الانتخابات الأخيرة في يوم الثلاثاء 21 فبراير 2017. يجب إجراء أي عمليات داخلية من RALO لاتخاذ القرارات، مثل تأكيد الناخبين وتوجيه أصوات رؤساء RALO في الانتخابات الأخيرة، وإكمالها قبل يوم 21 فبراير. من المقرر إكمال عملية الاختيار هذه يوم الجمعة، بتاريخ 21 أبريل 2017، بإعلان اسم المرشح الفائز في ذلك التاريخ. 

المعلومات الأساسية 

لمزيد من المعلومات، حول عملية اختيار مدير مجلس ICANN يرجى زيارة مساحة عمل اختيار أعضاء مجلس At-Large

ويجب إرسال أية أسئلة بخصوص هذه العملية الى البريد الألكتروني program-admin@atlarge.icann.org. وستتم الإجابة عليها بأسرع وقت ممكن.

 

نيابة عن لجنة تقييم مرشحي المجلس (BCEC)

هايدي أولريتش، أيرييل ليانغ، تيري آغنيو، وياسيم نازلار

 الكادر الإداري لبرنامج إختيار عضو مجلس الإدارة من المجتمع الشامل لعموم المستخدمين